استراتيجيتنا

تتجه الشركة الوطنية للإسكان NHC لأن تصبح: الرائد والممكن في منظومة العرض العقاري في المملكة العربية السعودية، كما تملك الشركة فرصا إضافية للحصول على مراكز متقدمة في مجال التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط. وتعمل الشركة على تجسير الهوية بين كل أطراف العلاقة التطويرية والخدماتية والمالية والإنشائية والتقنية وكل ما يتعلق بخدمات الإسكان من منظور ٣٦٠ درجة لمصلحة العميل النهائي، كي يتمكن من الحصول على مسكنه الأول بأقل إجراءات وجهد وتكاليف، ووفقا لأعلى المعايير وتصنيفات الجودة المتاحة.

 

الأدوار الإستراتيجية:

تعمل الشركة الوطنية للإسكان NHC على أن تقوم بهذه الأدوار الإستراتيجية والمهمة في استراتيجية أعمالها الحالية، حيث تطمح لأن تكون:

  1. التمكين لمقدمي الخدمات من التفاعل في منظومة العرض العقاري.
  2. التطوير للعديد من المشاريع العقارية المميزة.
  3. الإستثمار في قطاع التطوير العقاري.
  4. تقديم الحلول العقارية.
  5. دعم الأعمال الخاصة بوزارة الإسكان.

وهذه الأدوار -بطبيعة الحال- ستثمر لأن تكون الشركة الوطنية للإسكان NHC:

                                       الرائد والممكن في منظومة العرض العقارية

 

توجهات الأعمال:

تتمحور أنشطة الشركة الوطنية للإسكان NHC حول ثلاثة أنشطة أعمال رئيسة، هي:

fddfg التطوير العقاري

dfgdfg حلول الأعمال العقارية

dfgdfg الإسكان والحلول العقارية للأفراد

 

كيف نعمل على تحقيق إستراتيجتنا؟

نقوم في الشركة الوطنية للإسكان NHC على تحويل الإستراتيجية إلى عدد من المبادرات المبتكرة والمخصصة لتكامل فرق العمل على تطبيقها وتحقيقها عبر عدد من مؤشرات الأداء التي يتم قياسها دوريا، والقيام أيضا بمراجعة النتائج وتحليلها وفقا لأحدث الممارسات في هذا المجال. وعلى الرغم من تسارع الجهود حاليا لتحقيق الإستراتيجية في الوقت الحالي إلا أننا نعمل على الوصول للنتائج المرجوة خلال ٣ سنوات ميلادية بمشيئة الله ابتداءا من العام ٢٠٢٠م.