حلول الأفراد

sgdfg

تقدم الشركة الوطنية للإسكان NHC الدعم اللازم لنجاح برامج ومبادرات منظومة الإسكان من خلال العديد من المنصات التي تلتقي مع إهتمامات الأفراد، وتوفر لهم كافة الخدمات تحت سقف واحد وعبر قنوات إلكترونية وعبر معارض متميزة في عدد من المدن السعودية. وبناء على ذلك، تقوم الشركة الوطنية للإسكان بتشغيل منصة "سكني" الشهيرة التي أصبحت من أكثر المنصات والتطبيقات الإلكترونية رواجا لخدمة مستفيدي منظومة الإسكان، وتؤمن منصة "سكني" تواصلا لحظيا بالمستفيد على مدار الساعة، وربطا بكافة البرامج والمنتجات اللازمة، كما توفر المنصة أيضا إطلاع المستفيدين على كافة التحديثات حول برامج ومبادرات ومنتجات الإسكان المتاحة في هذا السياق.

                                  يسبسي 

 

أبرز الخدمات

يستطيع المستفيد من خلال "سكني" الوصول إلى طيف واسع من المنتجات المخصصة لاستخداماته الأساسية فيما يتعلق بتملك المسكن الأول، مثل معرفة المنتجات المتاحة في المشاريع العقارية في أنحاء المملكة وعبر كافة المطورين العقاريين، وأيضا التعرف على الخدمات المقدمة والحصول على الموافقات الأولية وإتمام إجراءات الحجز والدفع وتوقيع العقود، وأيضا الحصول على الخدمات المقررة مثل: التقديم على الأراضي وحسم ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حسب الإجراءات المتبعة.

كما تؤمن "سكني" الحصول على التمويل الخاص بالمساكن والإطلاع على العروض المقدمة من قبل الجهات التمويلية في هذا الصدد. إضافة إلى ذلك، توفر "سكني" عددا من المبادرات المهمة والتي تهدف إلى تسهيل حصول الأسر السعودية على المسكن الأول بكل يسر وجودة عالية، مثل منتج البناء الذاتي والتصاميم الهندسية، والإشراف على البناء وما إلى ذلك من الخدمات والمنتجات التي يمكنها أن توفر على المستفيد الوقت والجهد وأيضا التكاليف.

إليكم أبرز القنوات التي تشغلها وتنفذها الشركة الوطنية للإسكان NHC، وصولا إلى "سكني":

 

سيدبسيدب

منصة سكني الشمولية

تمثل منصة سكني الشمولية مظلة شاملة لكافة الخدمات والمنتجات الخاصة بالأفراد للإطلاع عليها واستكشاف الفرص المتاحة للإستفادة من الخدمات المقدمة لهذه الفئة. ويمكن الوصول لهذه المنصة عبر الموقع الإلكتروني:

https://sakani.housing.sa/

أو عبر تطبيق سكني على منصتي iOS و Android:

dfgf

gfhdhgf

   
regsf

مركز سكني الشامل

يمثل مركز سكني الشامل نقطة التلاقي لكافة المستفيدين بالمطورين العقاريين والمبيعات والجهات التمويلية وخدمات منظومة الإسكان وإجراءات التوثيق وما إلى ذلك تحت سقف واحد.

يقع مركز سكني الشامل في مدينة الرياض، وسيدشن قريبا في كل من: الخبر وجدة والمدينة المنورة.