رسالة الرئيس التنفيذي

السيدات والسادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

أهلا بكم في عالم الشركة الوطنية للإسكان NHC ، ومرحبا بكم في موقعنا الإلكتروني حيث تستطيعون الإطلاع على أبرز أعمالنا ومخرجات ومساهمات الشركة في قطاع الإسكان في المملكة. إذ نستلهم في الشركة أعمالنا من هذه الأرض المعطاء، حيث نعمل على تقديم إسهامات جديدة في صناعة التطوير العقاري والإسكان من خلال المبادرات والبرامج التي تثري حياة العملاء والمستفيدين والشركاء على حد سواء، كما تحقق لنا في الشركة الوطنية للإسكان NHC مستهدفاتنا الرئيسية في تطوير قطاع الإسكان في المملكة. 

بدأت مسيرتنا الشركة الوطنية للإسكان NHC في عام ٢٠١٦م ، بطموح يتوائم مع توجهات القيادة الرشيدة في رؤية ٢٠٣٠ ، في الإهتمام بالمواطن وتسخير كافة القدرات، ودعم الاقتصاد الوطني بالعديد من المبادرات الإيجابية ذات التأثير المباشر، عبر قيادة الإبتكار وتعزيز الإستدامة واستقطاب تقنيات البناء الحديثة، وتأهيل القطاع الخاص للإرتقاء بمخرجات منظومة العرض العقاري في المملكة.

ونتطلع اليوم لمزيد من الإنجازات التي نحققها رغم التحديات ، من خلال تبني الإبداع والابتكار سبيلا للتحسين المستمر في طريقة عملنا وسعينا الدؤوب لتحقيق النمو المستدام. كما نسلط الضوء أيضا على التزاماتنا الوثيقة تجاه مجتمعنا وبلادنا، وجهودنا المتواصلة في تبني مفهوم السلامة الشاملة في تنفيذ المشاريع العقارية، كما نشارك معكم بعضا من أبرز مشاريعنا والمنتجات عالية الجودة التي نوفرها لعملائنا والخدمات لشركائنا.

نرحب بكم مجددا في الموقع الإلكتروني للشركة الوطنية للإسكان NHC على شبكة الإنترنت، ونتمنى أن تجدوا المعلومات الوافية عن نشاط الشركة ودورها البارز في خلق قيمة متنامية لقطاع التطوير العقاري في دائرة الاقتصاد الوطني.

 

م. محمد بن صالح البطي
الرئيس التنفيذي 
الشركة الوطنية للإسكان

CEO